طريقة للتخلص من الرؤوس السوداء

طريقة للتخلص من الرؤوس السوداء وصفات طبيعية لكِ سيدتي.

للتخلص من الرؤوس السوداء حول الانف عليك بإستخدام ماسك اوراق الملفوف او ماسك العسل او ماسك البقدونس وايضاً بخار زهرة البابونج.

مكونات ماسك اوراق الملفوف للتخلص من الرؤوس السوداء , قومي بخلط أوراق الملفوف بعض منها وليس جميعها بخلاط كهربائي ومن ثم أضيفي إليها ثلاثة قطرات من زيت الزيتون مع عصارة الليمون, بعد ذلك أستخدمي القطن لمسح منطقة الرؤوس السوداء مرتين في اليوم, إستمري عليها حتى تزول.

مكونات ماسك العسل للتخلص من الرؤوس السوداء , ثلاثة ملاعق من العسل وملعقة دقيق وملعقة قرفة وأخلطيها مع بعض, ومن ثم إستخدميها بوضعها على منطقة الرؤوس السوداء لمدة 50 دقيقة مرة واحدة في الإسبوع فقط.

مكونات ماسك البقدونس للتخلص من الرؤوس السوداء , ضعي أوراق البقدونس في كوب ماء ساخن وحركيه قليلاً ومن ثم أتركيه حتى يبرد, بعد ذلك إستخدمي القطن لتضعيه على منطقة الرؤوس السوداء لمدة 20 دقيقة ولا مانع في تكرار هذا الأمر يومياً.

طريقة إستخدام بخار زهرة البابونج للتخلص من الرؤوس السوداء , قومي بغلي ثلاثة ملاعق من زهرة البابونج حتى تصل إلى ذروة الغليان وضعي وجهك فوق البخار المتصاعد ويستخدم اربعة مرات في الإسبوع فقط ويفضل يوم نعم ويوم لا.

 

التعليقات مغلقة